في لحظة إنحطاط لمستوى الخنازير .. رجل دين علوي في اللاذقية: ليت الأسد ينكح زوجتي !! .. تعرّف على هذا الشيخ

Alaa
2018-01-03T16:37:26+03:00
أخبار العرب والعالم
Alaa17 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 4:37 مساءً
في لحظة إنحطاط لمستوى الخنازير .. رجل دين علوي في اللاذقية: ليت الأسد ينكح زوجتي !! .. تعرّف على هذا الشيخ

فوجئ مئات العلويين الأعضاء في مجموعة محلية بمدينة اللاذقية السورية، بتعليق لرجل دين علويّ على منشور أثار خلافًا و جدلًا بين المعلقين في المجموعة، كان يتناول الحديث عن أحقية حافظ الأسد في تولي الحكم بعد أبيه.

و أدرج “رائد أسد الله” منشورًا في المجموعة قال فيه:”جميعنا يؤيد أن يتولى حافظ بشار الأسد الحكم كي نكمل مسيرتنا في قيادة سوريا، فما هو رأيك؟”.

و كانت معظم التعليقات بحسب ما رصد موقع تركيا بالعربي مشيدة بذلك، و أكثر المتحفظين قال:”إن لم يكن حافظ بشار الأسد فليكن أحد من عائلة الأسد فهي أدرى العائلات السورية بالحكم”.

و لكن اللافت للنظر تعليق جاء فيه:”والله إنني أتمنى أن ينكح سيادة الرئيس بشار الأسد زوجتي لينجب لنا طفلًا مثل حافظ الأسد.. هل تتناقشون فعلًا في هذا الأمر، هذا عيب”.

وبحسب موقع تركيا بالعربي فإن هوية صاحب التعليق، هو “الشيخ علي العلي”، و هو إمام مسجد محلي في اللاذقية ينتمي للطائفة العلوية.

و حصل التعليق على 40 إعجاب حتى ساعة كتابة هذا الخبر، و أشادت معظم التعليقات التالية بمدى “إخلاص” هذا الشيخ، بينا انتقد البعض ذلك معتبرًا إيّاه “انحطاطًا لا داعي له”.

و يعظّم العلويون من شأن الأسد و عائلته، و تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع الفيديو الكثير من التسجيلات التي يقدسون فيها بشار الأسد و يعتبرونه تارة ربًا و تارة وليًا من أولياء الله الصالحين!.

↓ مقاطع فيديو ذات صلة ↓

بوتين نقل رسالة واضحة لبشار الأسد .. ” أنت آخر علوي يحكم سوريا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.