مطعم خان الوزير في اسطنبول

HK4 فبراير 2024آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2024 - 8:59 مساءً
مطعم خان الوزير في اسطنبول

مطعم خان الوزير في اسطنبول

مطعم خان الوزير هو افضل المطاعم السورية في اسطنبول يقدم أشهى الأطباق من المطبخ الحلبي الأصيل. لديه فرعين في اسطنبول: الفرع الأول في منطقة الفاتح والفرع الثاني في منطقة البوسفور. يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام رائعة في أجواء أنيقة ومريحة.

مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير

ما هي أفضل الأطباق في مطعم خان الوزير؟

من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لأن كل شخص له ذوقه واختياره الخاص. ولكن بناءً على تعليقات الزبائن وتقييماتهم1، يبدو أن بعض الأطباق تحظى بشعبية كبيرة في مطعم خان الوزير. إليك قائمة بأفضل خمسة أطباق في مطعم خان الوزير حسب رأي الكثيرين:

المناسف: وجبة شهية تتكون من لحم الغنم المطبوخ باللبن والمنثور فوق الخبز الرقيق والأرز. تقدم مع اللبن الزبادي واللوز والصنوبر المحمص.

الكبة بأنواعها: كرات من اللحم المفروم والبرغل والبهارات، تحشى باللحم أو الجبنة أو الجوز أو السبانخ. تقدم مقلية أو مشوية أو مطبوخة باللبن أو الطماطم أو الباذنجان.

جيكو خان الوزير: طبق مميز من مطعم خان الوزير، يتكون من لحم البقر المفروم والبصل والبقدونس والبهارات، يشكل على شكل أصابع ويشوى على الفحم. تقدم مع الخبز والسلطة والمخللات.

فخدة اسطنبولية: طبق لذيذ من اللحم المشوي على الفحم، يتبل بالزبدة والثوم والليمون والبهارات. تقدم مع الأرز والبطاطا المهروسة والسلطة.

كبة سفرجلية: طبق فريد من نوعه، يتكون من كبة محشوة باللحم والجوز والرمان، تطبخ بالسفرجل والسكر والقرفة والقرنفل. تقدم مع اللبن الزبادي والنعناع.

مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير

هل يقدم مطعم خان الوزير وجبات إفطار؟

نعم، مطعم خان الوزير يقدم وجبات إفطار لذيذة ومتنوعة. يمكنك الاختيار من بين الإفطار التركي أو الإفطار العربي أو الإفطار السوري. كل وجبة إفطار تشمل مجموعة من الأطباق الشهية، مثل الجبنة، الزيتون، البيض، الفول، الحمص، اللبنة، الفلافل، الفطائر، الخبز، العسل، الجم، الشاي، وغيرها.

يمكنك الاطلاع على قائمة الإفطار في مطعم خان الوزير هنا. ساعات الإفطار في مطعم خان الوزير من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً.

مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير

هل يوجد جلسة خارجية في مطعم خان الوزير؟

نعم، مطعم خان الوزير يوفر جلسة خارجية في فرعه الثاني في منطقة البوسفور1. يمكنك الاستمتاع بمنظر البحر والجسر والطبيعة الخلابة أثناء تناول طعامك.

مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير

ما هي ساعات العمل في مطعم خان الوزير؟

ساعات العمل في مطعم خان الوزير هي من الإثنين إلى الأحد من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 11:30 مساءً.

هل يقدم مطعم خان الوزير وجبات للأشخاص المصابين بحساسية غذائية؟

نعم، مطعم خان الوزير يقدم وجبات خاصة للأشخاص المصابين بحساسية غذائية. يمكنك الاختيار من بين الوجبات الخالية من الغلوتين، اللاكتوز، البيض، الفول السوداني، السمك، الصويا، وغيرها. يمكنك أيضاً تخصيص طلبك حسب حاجتك وما يناسبك

مطعم خان الوزير
مطعم خان الوزير

كيف يتم حجز طاولة في مطعم خان الوزير؟

لحجز طاولة في مطعم خان الوزير في اسطنبول، يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية:

الاتصال بالمطعم وتحديد الفرع والتاريخ والوقت وعدد الأشخاص.

زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم Vezir Han مطعم خان الوزير والضغط على زر “حجز طاولة” وملء النموذج الإلكتروني.

زيارة صفحة المطعم على الفيسبوك Vezir Han مطعم خان الوزير وإرسال رسالة خاصة بطلب الحجز والانتظار لتأكيد الحجز.

طرق الدفع في مطعم خان الوزير

يمكنك الدفع في مطعم خان الوزير بالنقد أو بالبطاقة الائتمانية أو بالتحويل البنكي. يقبل المطعم العملات التركية والأمريكية والسعودية والسورية والإماراتية والكويتية والقطرية والعراقية واليورو.

كيف اصل إلى مطعم خان الوزير من تقسيم والفاتح

للوصول إلى مطعم خان الوزير من تقسيم والفاتح، يمكنك اختيار أحد الخيارات التالية:

بالحافلة: يمكنك ركوب الحافلة رقم 32T من تقسيم إلى الفاتح، والنزول في محطة فاتح بيديستريان. ثم يمكنك السير مسافة 500 متر إلى المطعم.

بالمترو: يمكنك ركوب المترو من تقسيم إلى يني كابي، والنزول في محطة يني كابي. ثم يمكنك ركوب الحافلة رقم 32T من يني كابي إلى الفاتح، والنزول في محطة فاتح بيديستريان. ثم يمكنك السير مسافة 500 متر إلى المطعم.

بالتاكسي: يمكنك استخدام التاكسي للوصول إلى مطعم خان الوزير من تقسيم والفاتح. المسافة بين تقسيم والفاتح هي حوالي 5 كيلومترات، وتستغرق الرحلة حوالي 15 دقيقة. تكلفة التاكسي تتراوح بين 20 و30 ليرة تركية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة