هكذا رد قائد عسكري في الجيش الحر على دعوات سحب الجنسية السورية من كل من سخر من موقع زهر الدين

Alaa
أخبار العرب والعالم
Alaa21 أكتوبر 2017آخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 9:17 صباحًا
هكذا رد قائد عسكري في الجيش الحر على دعوات سحب الجنسية السورية من كل من سخر من موقع زهر الدين

يُمكن أن تكون ردات الفعل دون أي ثمن في أي مكان بالعالم، ولكن ردات الفعل في (سوريا الأسد) لها ثمنٌ كبير، وعلى ما يبدو فإن الدبلوماسي في نظام بشار الأسد (نضال قبلان) لم يتعلم من تجربة العميد السفاح (عصام زهر الدين)، فطلب من رئيسه سحب الجنسية السورية من كل شامت بموت (زهر الدين)، في تدوينه له على (فيسبوك)، لكن لم تمضِ ساعات حتى قام بحذفها، في خطوة على طريق (زهر الدين) الذي تراجع عن تهديده للاجئين السوريين.

IMG 1235  - تركياالناطق باسم الجبهة الجنوبية الرائد (عصام الريس) رد على قبلان بتدوينه له على حسابه الشخصي في (فيسبوك) قال فيها: “بمناسبة طلب الصعلوك نضال قبلان سحب الجنسية لكل من شمت بمقتل (نصيحة من هالدقن)، هذا هو مصير كل القتلة والمجرمين عبيد الأسد، سيذهب عصام زهر الدين وكل المجرمين إلى مزبلة التاريخ وستبقى سوريا وسيعود كل اللاجئين إلى سوريا بدون الظلم، سوريا الحرة”.

وأضاف “الجنسية ليست وثيقة أو قلادة أو ساعة حائط يا نضال قبلان، الجنسية السورية هي استحقاق وحق شعب قدم أروع وأجمل ثورة في التاريخ، أنتم من أسقطتم جنسيتكم وحملتم الجنسية الإيرانية والروسية”.

(فيديو) في دولة التجانس نصدق “مين” .. الأسد أم زهر الدّين

وختم (الريس) تدوينته بالقول: “بهذه المناسبة أنا أسعد الناس وأكثرهم شماتة بنفوق عصام زهر الدين السفاح كان نازع الإسم وكنت خجلان من اسمي بسببه، وسواءً بلغم أو طلقة بالعين أو قناص أو ببوط عسكري، المهم قتل. مبروك ساعة حيط عليها صورة ثيادته ومعزاية”.

كلنا شركاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.