يلدرم يُضحك الحضور في أثناء روايته لذكرى جمعته مع أردوغان

Alaa
أخبار تركيا
Alaa6 مارس 2017آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 6:51 مساءً
يلدرم يُضحك الحضور في أثناء روايته لذكرى جمعته مع أردوغان

أضحك “بن علي يلدرم” رئيس الوزراء التركي الحضور في أثناء تسلّمه لجائزة من الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان“، وذلك من خلال روايته لذكرى جمعته مع أردوغان في أثناء افتتاح مشروع مرمراي في إسطنبول قبل سنوات.

ففي أثناء كلمة الشكر التي تقدّم بها يلدرم إلى أردوغان لتسليمه الجائزة قال: “هناك ذكرى تجمعني مع الرئيس أردوغان عندما افتتحنا قبل سنوات مشروع مرمراي في إسطنبول، فبعد الافتتاح صعدنا أنا وهو إلى المنصة، قمت بتسليمه لوحة عن المشروع، وبعدها أمسك بيدي وبدأ بسحبها، لم أفهم ما الذي أراده بسحب يدي، هو يسحب وأنا أسحب، هو يسحب وأنا أسحب، إلى أن قال لي: اقترب أريد رفع يدك تقديرا لنجاحك”.

وتابع يلدرم: “حينها فهمت سبب سحبه يدي، وقلت له: اعذرني لم أفهم قصدك في البدء، فنحن لسنا معتادين لمثل هذه الحركات، فالرئيس أردوغان يقدّر النجاحات في داخله وإن لا يظهرها، كما نقول لدى الحديث عن آبائنا: أبي يحبني ولكن لا يظهر حبّه لي، وإنما يحفظها في قلبه”.

جدير بالذكر أنّ “رجب طيب أردوغان” الرئيس التركي سلّم جائزة لـ “بن علي يلدرم” رئيس الوزراء التركي، وذلك تقديرا لجهوده المبذولة في مكافحة المخدرات، وذلك في إطار حفل توزيع الجوائز الذي تمّ تنظيمه من قبل منظمة الهلال الأخضر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.