أرطغرل يتعرض لعملية نصب واحتيال حقيقية .. وهذه تفاصيلها

Osman13 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 11:40 صباحًا
أرطغرل يتعرض لعملية نصب واحتيال حقيقية .. وهذه تفاصيلها

كشفت صحيفة “حرييت” التركية، عن وقوع الممثل التركي، إنجين ألتان؛ صاحب شخصية “أرطغرل” في مسلسل “قيامة أرطغرل” الشهير، ضحية لعملية نصب واحتيال.

وأوضحت الصحيفة أن مدير أعمال “ألتان” تلقى اتصالًا من شخصٍ ادعى أنه من مكتب محافظ ولاية “إزمير” التركية، وناشد الشخص أن يقوم “ألتان” بالتبرع من أجل شراء سيارة لاسلكية – على حد قوله -.

وبحسب مدير أعمال “ألتان” فقد قام الممثل المشهور بتحويل مبلغ 3 آلاف ليرة على سبيل التبرع على رقم الحساب الذي تم تزويده به، ليتضح بعد ذلك أنها كانت عملية احتيال.

وأشار مدير أعمال “ألتان” إلى أنه رغم أن المبلغ 3 آلاف ليرة (يعادل 500 دولار تقريبًا)، ليس بمبلغ كبير، ولكن “ألتان” صمم على تقديم بلاغ.

وقال مدير أعمال “ألتان”: “ألتان رفع قضية وأُخذت إفادته، فيما ألقي القبض على الشخص الذي نفّذ عملية النصب”، مضيفًا أن المحكمة قررت إعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال.

ويقوم “ألتان” ببطولة مسلسل “قيامة أرطغرل” الشهير عالميًّا، وهو مسلسلٌ تركيّ تاريخيّ، تقع أحداثه في القرن الـ 13 ميلادي ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية، وسيرة حياة الغازي “أرطغرل بن سليمان شاه”، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد “عثمان الأول” مؤسس الدولة العثمانية.

ويحظى المسلسل بمتابعة مليار ونصف متابع في 65 بلدًا حول العالم، ويعد الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، من أهم المعجبين بالمسلسل، وكان قد زار، في يوليو/تموز الماضي، موقع تصوير المسلسل بالقرب من “إسطنبول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.