العاصمة أنقرة مهددة بالإغلاق وهذا ما تم اقتراحه بشأنها

Osman11 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 8:30 صباحًا
العاصمة أنقرة مهددة بالإغلاق وهذا ما تم اقتراحه بشأنها

أنقرة مهددة بالإغلاق…. هذا ما تم اقتراحه بشأن العاصمة

تركيا بالعربي – ترجمة: حسان كنجو

قالت مصادر إعلام تركية، إن العاصمة التركية أنقرة، باتت مهـ ـددة بالإغلاق الكامل بعد طرح المسـألة على المجلس العلمي، حيث من المتوقع أن يقر المجلس في اجتماعه غدٍ الاثنين أمر الإغلاق الكامل في العديد من الولايات.

وبحسب خبر نشرته قناة NTV TR التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “سيتضح في اجتماع الغد واجتماع رئاسة الوزراء بعد غدٍ الثلاثاء، ما إذا كانت الإجراءات الجديدة ستأتي بعد حالات الإصـ .ـابة المتزايدة بكورونا، والتي وصلت إلى 60 ألفًا كان، وقد الموضوع الأول على جدول الأعمال، جيث تتم مناقشة خيار الإغلاق خلال شهر رمضان في الكواليس. يقال إن الحكومة تميل أيضا إلى هذا الخيار”.

وأضافت: “تطبق تركيا فقط على القرارات المتخذة في فترة الخطر الأعلى يسمى “الإغلاق”، وهذا يعني العودة إلى التعاميم المنشورة قبل ستة أشهر، بعبارة أخرى ، المطاعم والمقاهي مغلقة ، وربما يحظر الحلاقون والصالات الرياضية ، وتطبق قواعد وساعات جديدة لعمر 65 و 20 سنة ، وتفرض قيود على الأعراس ، والتعازي ، وتوديع الجنود. كنا نشهد بالفعل نسخة مخففة قليلاً من هذا قبل شهر مارس”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.